الأطعمة التي يجب أن يأكلها كل برج خلال شهر أكتوبر 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

يتعرض جسم الإنسان للعديد من الأمراض نظرًا للاختلاف الموسمي في تلك الفترة، لذلك يُنصح الناس بالامتناع عن تناول بعض المواد الغذائية خلال موسم معين وأيضًا بسبب وفرة بعض الأطعمة التي يُقترح عليهم تناول الكثير منها، لذلك ينصح المنجم ماناف جيتلي بتناول طعام معين وتجنب القليل منه خلال شهر أكتوبر .

برج الحمل

تجنب تناول الأطعمة المقلية خلال هذا الشهر، على الرغم من صعوبة التحكم في الانغماس في طعام الشارع ، إلا أنه لا يزال عليك تجنب ذلك قدر الإمكان. بصرف النظر عن هذا ، واشرب الكثير من السوائل، وذلك حسب ما ذكره موقع «timesofindia».

برج الثور

تجنب تناول الأطعمة والأطعمة الحارة أو الحمضية خلال هذا الشهر، نظرًا لأنك من الناحية الصحية ستكون عرضة لبعض الآلام ، فمن المستحسن أن تتناول نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا.

برج الجوزاء


أولئك الذين ولدوا تحت برج الجوزاء ، يجب ألا يأكلوا طعامًا غير نباتي، ويجب على هؤلاء الأشخاص أيضًا تجنب الكثير من الحلويات لأنها قد تزعج المعدة والصحة العامة طوال الشهر، وحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من الخضروات الورقية الخضراء.

برج السرطان

يجب على مرضى السرطان تجنب منتجات الألبان بشكل صارم. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا لا يمكنك الاستغناء عن منتجات الألبان ، فعليك تناول البروبيوتيك بدلاً من ذلك، يعتبراللبن الرائب المصنوع في المنزل أو حليب الزبدة سيكون مفيدًا لك، وللحفاظ على صحة الجهاز الهضمي ، اشرب العصائر.

برج الأسد
يتجنب الأشخاص المولودون في برج الأسد الانغماس في الخمور والأشياء الأخرى ذات الصلة، ويعتبر هذا الشهر لن يفضلهم إذا ذهبوا لاستهلاك الكحول.


برج العذراء


نظرًا لأن هذا الشهر هو شهر تقي ، يجب على الأفراد المولودين في برج العذراء تجنب تناول اللحوم الحمراء واتباع نظام غذائي نباتي بدلاً من ذلك، حاول تضمين الكثير من الفاكهة في نظامك الغذائي.

برج الميزان


لشهر صحي ، جرب أطباق جديدة مع الخضار الطازجة والحبوب الغذائية والحبوب المتعددة، وستناسب هذه الأطعمة صحة أمعائك هذا الشهر.

برج العقرب


الطريقة الوحيدة للعيش بصحة جيدة هي تجنب الأطعمة المقلية والزيتية، ويجب أن يشرب مواليد برج العقرب الشاي الأخضر من أجل إزالة السموم من الجسم.

برج القوس

تناول الطعام مع الكثير من الحلويات سوف يسبب لك اضطراب في المعدة، نظرًا لأن موسم الأعياد لا مفر منه ولا مفر من الالتقاء بالعائلة والأصدقاء ، فحاول تجنب الحلويات والحلويات من أجل البقاء في أفضل صحة.

برج الجدي


يمكن أن يؤثر هذا الشهر على صحتك جسديًا وعقليًا، وأن تناول حليب الكركم خلال ساعات الصباح سيعطي لمسة إيجابية وشفائية لجسدك وروحك.

برج الدلو


تمامًا مثل أفراد الجدي ، سيشهد مواليد برج الدلو أيضًا اضطرابًا في العواطف هذا الشهر، وسوف تمنحك المشروبات الباردة تأثيرًا مهدئًا ومهدئًا.


برج الحوت

ابتعد عن المشروبات الكحولية لأن روعة الخمور ستقودك إلى بعض الحجج التي قد تدمر حتى أفضل فرصك، لذلك اتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا واشتمل على جميع الفواكه والخضروات الموسمية للحفاظ على لياقتك.
اقرأ أيضًا|  برج الحوت اليوم.. لا تعلن عن خططك