سقط من فوق الخيل.. مأساة الفارس أحمد مظهر

 الفنان أحمد مظهر وابنتاه التوأمتان إيمان وريهام 6 سنوات
الفنان أحمد مظهر وابنتاه التوأمتان إيمان وريهام 6 سنوات

 مأساة غريبة عاشها الفنان أحمد مظهر، لقد أصيبت عضلات يده اليمنى بضعف شديد جعله يضعها داخل جبيرة دائمة، وعندما ذهب  إلى الأطباء لعلاجها قالوا له: آسفين لقد استنفدت يدك من كثرة إصابتك فيها عدد المرات التي كان يمكننا علاجها، وعاد يسألهم وهو يتمالك نفسه ولكن ما هو الحل ؟ قالوا له: ان تضعها في جبيرة دائمة وان تحافظ عليها وإلا تقوم بعد الآن بأعمال عنيفة.

اقرأ أيضا| عصام بهيج.. «نجم الزمالك» دمرته ممثلة  


ويقول احمد مظهر لقد أصيبت يدي وأنا فوق ظهور الخيول وتكررت الإصابات وتكرر العلاج وعندما أصبحت ممثلا كنت اضطر للقيام بأعمال عنيفة أيضا وكان آخرها عندما وقفت أمام الكاميرا لتصوير احد مشاهد فيلم بنت عنتر .. كان المفروض أن يحاول الممثل الذي يقف أمامي أن يخنقني وأن أحاول الدفاع عن نفسي ورغم أنني  لم اندمج في الدور إلى  حد أن أنسى نفسي فقد عاد الألم إلى يدي اليمنى وبدأت المأساة .


وعندما سأل الفنان احمد مظهر هل يشاهد أولادك جميع أفلامك؟ قال دول حفظينها صم .. وهل يوجهون اليك النقد ؟ عندما أقبل ممثلة، كما أنهم يحتجون على التصرفات العنيفة أو الإجرامية التي أقوم بها على الشاشة ربما خوفا  من أن ينعكس هذا العنف على المنزل في يوم من الأيام مع أنني في منزلي أضعف النزلاء .


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم