بعد مشاركتها الأولى في الدراما المصرية.. 10 معلومات عن دانا حلبي

دانا حلبي
دانا حلبي

تشارك الفنانة اللبنانية دانا حلبي في مسلسل "الونش" حيث تجسد دانا حلبي في المسلسل دور زوجة محمد رجب في أولى تجاربها بالدراما المصرية.

وسبق أن خاضت دانا حلبي تجربة التمثيل بمصر عبر مسرحتين خلال العامين الماضيين الأولى بعنوان "هابى نيو ير" بمشاركة بيومى فؤاد،محمد عبد الرحمن، محمد أنور، كريم عفيفى، شيماء سيف، طرابلسة النجوم بيومي فؤاد وشيماء سيف وإخراج مجدى الهوارى، و"عائلة تس" مسرحية"عائلة تس"، بطولة بيومى فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد سلام وسليمان عيد وشيماء سيف وأوس أوس ومصطفى البنا الشهير بسعفان وإخراج أوتاكا.

وفي السطور التالية ترصد بوابة أخبار اليوم معلومات عن دانا حلبي بعد الإعلان عن مشاركتها الأولى في الدراما المصرية...


1- ولدت في 18 يناير 1987.

2- هى مغنية وممثلة لبنانية.

3- لها اخت واحدة واخ واحد فقط. 

4- تخرجت من المدرسة العليا ودرست تصميم داخلي.

5- بدأت مشوارها الفني عام 2001 وبداية شهرتها كانت مع أغنية "بص عليا.

6- بعد زواجها من إيلي ميلاد حيدر عام 2008 وإنجابها طفليها اعتزلت دانا حلبي الفن لسنوات.

7- بعد انفصالها في عمر 31 عام في سنة 2016 عادت إلى الفن بأغنية "لبناني علي مصري”.

8- كانت بداية دخولها للتمثيل في عام 2016 من خلال دورها في فيلم بغمضة عين بالمشاركة مع زياد برجي، دجى حجازي، هشام حداد ووسام سعد.

9-  في عام 2017 شاركت في فيلم بالغلط أيضاً إلى جانب زياد برجي، وبعد تحقيقها النجاح الكبير شاركت أيضاً مع زياد برجي في فيلم المهراجا.

10- دخلت السباق الرمضاني لعام 2019 من خلال مشاركتها في مسلسل "الحرملك" الذي يعود إلى التاريخ السوري القديم للفترة الزمنية بين 1513 حتى 1516م، وكان إلى جانبها نخبة من ألمع نجوم العالم العربي أمثال جمال سليمان، ودرة، وهبة نور، وأحمد الأحمد، وسلافة معمار وسامر المصري.