غادة عادل تشارك أحمد السقا في مسلسل "وزن الريشة"

غادة عادل
غادة عادل

انضمت الفنانة غادة عادل، إلى مسلسل جديد بعنوان " وزن الريشة " من بطولة النجم أحمد السقا، ومن المقرر عرضه على احدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

مسلسل " وزن الريشة "، هو مسلسل قصير مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، كما يضم عددا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد السقا وشريف سلامة، من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم الأحمدي .

وعلى الرغم من ارتباط اسم المسلسل «وزن الريشة» برياضة الملاكمة، واعتقاد البعض بقيام السقا بدور ملاكم خاصة مع شهرته بتأدية ادوار الأكشن، إلا أنه سيقوم بتقديم دور مختلف عليه تماما وبعيدا عن الاكشن.

ومن ناحية أخرى، تتنظر الفنانة غادة عادل، طرح فيلمها الجديد " أهل الكهف " بدور العرض السينمائية، حيث من المقرر طرحه في شهر ديسمبر المقبل.

الفيلم مأخوذ عن الرواية الحاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، وتدور أحداثه   حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم "الحشاشين" من بطولة خالد النبوي وغادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفي، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم وصبري فواز، هاجر احمد، بسنت شوقي، أحمد وفيق ومن تأليف أيمن بهجت قمر، من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضاً - ميرهان حسين بإطلالة صيفية على إنستجرام