قالت الفنانة غادة عادل في تعليقها على دورها في مسلسل "أحلام سعيدة " ، أن العمل مع الفنانة يسرا يمثل أجمل شيء في الحياة ".
وتابعت في لقاء خلال ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: موهبة جبارة فنياً والجميع يتعلم منها لكن قبل ذلك كله بنتعلم منها الأخلاق لأن النجومية دي مش بس شطارة تمثيل أو موهبة أو حنية أو كرم فقط لكن معندهاش أنانية الممثل وأنا بقول ده وجسمي بيقشعر ".
وعلقت الفنانة يسرا على مشهد المواجهة الذي بكت فيه غادة عادل بشدة قائلة : " مشهد المواجهة غادة عادل كانت بتعيط عياط غير طبيعي مش بس كده لكن شيماء سيف كانت بتعيط بالدموع في كواليس تصوير مسلسل أحلام سعيدة".
إقرأ أيضاً .. ياسر جلال: «فخور جداً وسعيد وبتشرف إنى بقدم شخصية الرئيس السيسي»

حفيظ دراجي: إمام عاشور يتصدر قائمة أفضل لاعبي كأس العالم 2026
عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة





