ميرهان حسين بإطلالة صيفية على إنستجرام

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت النجمة ميرهان حسين جمهورها ومتابعيها بفيديو جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل.

ونشرت ميرهان حسين فيديو جديد، عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" وظهرت خلاله وهي ترتدي "سوت" مكون من قطعتين بنطلون وقميص مفتوح يطغى عليهما اللون الأصفر ومجموعة نقوشات بألوان مبهجة تناسب أجواء الصيف.

وتعمدت ميرهان ترك القميص مفتوحاً، حيث نسّقت أسفله توب هاف ستومك لونه تركواز، واستعرضت ميرهان في هذا الفيديو رشاقتها، وجسدها الممشوق، حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها الجريئة المبهجة، حيث دائماً ما تخطف ميرهان الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات مختلفة، وجذابة.

وتستعد ميرهان حسين لعرض أحدث أعمالها فيلم "اتنين للإيجار" إلى جانب بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والعمل من تأليف محمد القوشتي وإخراج شادي علي، وإنتاج الفنانة إسعاد يونس، ويعد الفيلم عودة لإسعاد يونس إلى تجربة الإنتاج بعد توقفها لفترة طويلة.

ويذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، من بطولة: نيكول سابا، محمود عبدالمغني، محمد عبدالرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، وإخراج بتول عرفة.

أقرأ ايضاً - بهاء سلطان يغني مقطع من أغنية "دلوقتي عجبناكم" قبل طرحها بأيام