بهاء سلطان يغني مقطع من أغنية "دلوقتي عجبناكم" قبل طرحها بأيام

بهاء سلطان
بهاء سلطان

روج الفنان بهاء سلطان لأحدث أغنياته المقرر طرحها خلال الفترة القريبة القادمة، وهي بعنوان "دلوقتي عجبناكو"، وذلك من خلال نشره لفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" والتي يتعاون من خلالها مع شركة روتانا للصوتيات.

وظهر بهاء سلطان في الفيديو وهو يغني أغنيته الجديدة "دلوقتي عجبناكو" وعلق على الفيديو قائلًا:"انتظروني قريبًا جدًا مع شركة روتانا وأول أغنية بعد الرجوع دلوقتي عجبناكم ومستني رأيكم في الأغنيه ومشاركتكم من خلال مقاطع الريلز على إنستجرام وفيسبوك".

 

وتقول كلمات برومو الأغنية:
دلوقتي عجبناكو.. ما كنا حلوين ومعاكوا..
فجأة الشوق أهو جابكم.. طب أي كان مشاكم".

وأحيى بهاء سلطان منذ أيام، حفلا غنائيا ضخماً بمحافظة بالإسكندرية ووجه بهاء كلمة للجمهور قبل بداية الحفل ، قائلاً: "أنا بشكركم جدا ووجودكم النهاردة فوق راسى"، وقام بغناء "تعالى ادلعك"، كما قامت طفلة صغيرة بتقديم شوكولاتة له، فقام بتقبيل يدها كنوع من الشكر لها، واختتم الفنان بهاء سلطان حفله بأغنيات قوم اقف وانت بتكلمني، أنا زعلتك في حاجة، الواد قلبه بيوجعه، وغيرها من الأغانى.

كما انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد" الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا ويتجرى جاليًا أعمال المونتاج والمكساج تمهيداً لطرح الفيلم فى دور العرض خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضاً - مفيدة شيحة: تريند «فرح سنية» انتشر بشكل ملفت على السوشيال ميديا