عاجل

كل يوم

المخدرات والمقاهى و«الشيشة»

مصطفى الشوربجى
مصطفى الشوربجى

الجميع يعلم حجم المجهودات الجبارة التى تقدمها وزارة الداخلية بقيادة اللواء المخضرم الحكيم محمود توفيق وزير الداخلية، إلا أنه يوجد بعض القصور فى عدة مناطق بمحافظة الجيزة.

ففى منطقتى الوراق وإمبابة فحدث ولا حرج تجارة المخدرات على كل شكل ولون، التجار يرتعون فى الشوارع لبيع المخدرات بكل أنواعها وسط غياب رجال المباحث، ولا نغفل أيضا ما يحدث من حالات الفوضى من قبل سائقى الميكروباص والتكاتك دون رقيب من المرور، بجانب عودة الشيش على بعض المقاهى بالوراق وإمباية..

ورغم مرور شهر على تولى اللواءين هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة وعبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة المسئولية بالمحافظة وهما يحاولان جاهدين لتوفير الأمن والأمان وضبط الخارجين عن القانون إلا أن بعض المناطق بالمحافظة تحتاج إلى إعادة النظر إليها، وداخل المديرية يكون قسم العلاقات والإعلام بالمديرية مسئوليته التواصل مع الصحفيين والإعلاميين وإيضاح الحقيقة إلا أن هذا لم يحدث.

وفى القاهرة وخاصة بدائرة شبرا نجد أصحاب المحلات والأكشاك والمقاهى استولوا على حرم الطريق يفترشون بضائعهم وكراسيهم والشيش وسط غياب تام من رجال المرافق.