الشريف: محافظ الإسكندرية تحتاج إلى المئات من أبراج الاتصالات

وزير الاتصالات ومحافظ الاسكندرية
وزير الاتصالات ومحافظ الاسكندرية

أكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، على أن المحافظة تحتاج إلى المئات من أبراج الاتصالات و المحمول لرفع جودة الخدمات، وتحسين الخدمة. 

وشدد محافظ الإسكندرية، على أن المحافظة على إستعداد تام للتعاون مع شركات الاتصالات و المحمول لتطوير الخدمات وفق مبالغ وتنسيق محدد يعود على أبناء المحافظة بتانفع، مشددا على تذليل كافة العقبات أمام الشركات في هذا الصدد. 

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بديوان عام محافظة الإسكندرية، بحضور محافظة الإسكندرية اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت ، ونائب المحافظ جاكلين عازر، والدكتور شريف فاروق رئيس هيئة البريد المصري، والدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا.

من جهته أشار وزير الاتصالات، إلى أن هناك تحديات في رفع جودة الخدمات، وبناء أبراج المحمول والاتصالات، بسبب ازدحام بعض المناطق، وتكدس البنايات فيها، إلا أن الوزارة ستتغلب على كل تلك التحديات و العقبات عبر خطة للتوسع في إنشاء أبراج الاتصالات و المحمول بالتعاون مع المحافظة. 

وتأتي زيارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، إلى محافظة الإسكندرية تليوم، لافتتاح ثلاثة مكاتب بريد بعد تطويرها، وتفقد وحدات التشخيص عن بعد، والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، ووزارة التعليم العالي، كذلك تفقد أعمال مد الكابلات لتطوير البنية التحتية للاتصالات و الإنترنت الثابت، كما وسيقوم الوزير بتفقد أحدى دور ذوي الاحتياجات الخاصة، التي تحمل الوزارة على عاتقها تزويد مثل تلك الدور بكل الأدوات التكنولوجية الحديثة و المتطورة لرفع كفاءة العملية التعليمية لذوي الهمم، مع تكريم عدد من الشباب السكندري من المتفوقين.