«كلام في سري».. أول بطولات أحمد أمين السينمائية

أحمد أمين
أحمد أمين

يعكف الفنان أحمد أمين  في الفترة الحالية على التحضير لأول بطولة سينمائية له ، من خلال فيلم يحمل اسم " كلام في سري".


وتدور أحداث فيلم كلام في سري  لـأحمد أمين، في إطار اجتماعي لايت، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية العمل على التحضيرات الخاصة بالعمل، والاستقرار على باقي الأبطال.


الجدير بالذكر أن الفنان أحمد أمين قد أعلن، عن إنتاجه لمسلسل كرتون للأطفال خلال الفترة المقبلة، ويعد هذا المسلسل أولى تجاربه الإنتاجية.


وقال أحمد أمين عبر فيس بوك:"طول الوقت عندي حلم مستمر أني أرجع أعمل عمل فني للأطفال، وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير، بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو منغير بدايل تقريبا، حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله وأشمر وأبدأ شغل فوراً وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال".


و اختتم المنشور، قائلا: "قريب جداً هتتعرفوا على تفاصيل أكتر، العمل هايكون من إنتاجي ورزقي على الله، ويارب يطلع للنور قريب ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلاً تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم، دعواتكم لأولادنا، ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم".


وأكد أمين في تصريحات صحفية، أن المسلسل يحافظ على هوية وقيم الأسرة بشكل متوازن دون التأثير على جرعة المتعة والمرح للطفل، وذلك وسط حالة من القلق بسبب تأثير ومستقبل المحتوى الذي يصدر لأطفالنا من الخارج خاصة مع تصريحات القائمين على شركة ديزني أكبر الجهات المنتجة لأفلام ومسلسلات الأنيميشن في العالم.


يذكر أن، النجم أحمد أمين حصد إشادة واسعة من النقاد، وأيضا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدوره في مسلسل "جزير غمام" والذي جسد فيه شخصية الشيخ فرحات .

أقرأ ايضا |عمرها 51 عاما.. صورة لأبطال «مدرسة المشاغبين»