نتائج انتخابات محامين شمال البحيرة| 2112 أدلوا بأصواتهم و«علام» يتصدر المشهد

انتخابات محامين شمال البحيرة
انتخابات محامين شمال البحيرة

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات مقعد النقيب العام للمحامين ومقرها نقابة شمال البحيرة بدمنهور برئاسة المستشار حنفى محمود حنفى نائب رئيس هيئة قضايا الدولة رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات وعضوية المستشارين السيد بسيونى السيد وهلال مصطفى السعيد الفوال، نتائج الانتخابات التى أجريت اليوم.

بلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين أدلوا بأصواتهم ٢١١٢ صوتا وبلغ عدد الأصوات الصحيحة ٢٠٩٨ صوتا وعدد الأصوات الباطلة ١٤ صوتا.

وقد حصل كل مرشح على مجموع الأصوات التالية من إجمالى عدد أصوات ١٠ لجان فرعية؛ وحصل المرشح أشرف محمد إبراهيم فضل فتح الباب واسم الشهرة النائب الإلكترونى على ١٦ صوتا فقط وحصل المرشح عبد الحليم علام عبد الحليم على ١٥١٦ صوتا والمرشح نبيل حسن عبد السلام مرسى وشهرته نبيل عبد السلام على ٣٤٩ صوتا وحصل المرشح محمد رجب أحمد البرديسى وشهرته محمد البرديسى على صوتين والمرشح د. فرج عاشور محمود محمد وشهرته الدكتور فرج الخلفاوى على ٣ أصوات ولم بحصل المرشح أسامة درويش أحمد سنة وشهرته أسامة درويش على أصوات وحصل المرشح شادى طلعت إبراهيم سليمان وشهرته شادى طلعت على ٧ أصوات.

بينما حصل المرشح أحمد على إبراهيم جمعة وشهرته أحمد جمعة على ١٠٠ صوت ولم يحصل المرشح على محمد فتوح حسين  على أصوات وكذلك المرشح أحمد سعيد محمد على حلاوة لم يحصل على أصوات وحصل المرشح السيد أحمد السيد أبو العينين وشهرتة السيد أبو العينين على صوت واحد وكذلك لم يحصل المرشح فؤاد سعد فؤاد سعد واسم الشهرة فؤاد سعد على أصوات.

وحصل المرشح ياسر عبد اللاه محمد بخيت وشهرته ياسر بخيت على ٤ أصوات وحصل المرشح منشاوى غانم محمد جابر وشهرته منشاوى غانم جابر على ٧٨ صوت ولم يحصل المرشحين كلا من عبد الحسيب محمد عبد العزيز إبراهيم وشهرته عبد الحسيب العدوى وساهر محمد إبراهيم علوان وشهرته ساهر علوان وخالد كمال حافظ محمد حافظ وشهرته خالد حافظ على أصوات بينما حصل المرشح عمر جلال حسن محمد هريدى وشهرته عمر هريدى على ٢٢ صوتا.


وشهدت انتخابات مقعد نقيب المحامين بالبحيرة اليوم الأحد إقبالا ضعيفا وسط إحجام محامين النقابة الفرعية لشمال البحيرة  والنقابة الفرعية لجنوب البحيرة عن المشاركة فى الانتخابات التى تجرى اليوم لاختيار نقيب عام للنقابة العامة والتى يتنافس فيها 18 مرشحا بعد استبعاء النقيب الأسبق سامح عاشور.


ويعد المرشح عبد الحليم علام عبد الحليم  نقيب المحامين بالإسكندرية هو الأقرب للفوز بمنصب النقيب العام.

وتجرى الانتخابات اليوم من خلال 10 لجان فرعية بنقابة المحامين بشمال البحيرة وتضم مراكز دمنهور ومركز دمنهور والمحمودية وإدكو ورشيد وقسم كفر الدوار ومركز كفر الدوار وأبو حمص والرحمانية.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت 8263 محامى ومحامية.

اقرأ أيضا | نائب محافظ البحيرة ومسؤولى «حياة كريمة» يتفقدون المشروعات الجاري