فنانة كويتية رأيت المهدي المنتظر في المنام.. فيديو

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عاصفة من الجدل بمقطع فيديو قالت فيه إنها "رأت المهدي المنتظر في المنام".

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "سناب شات"، قالت فيه إنها رأت المهدي المنتظر في المنام: "حلمت اني أصلي وجنبي المهدي المنتظر،ولم أرى وجهه، إنما رأيت قامته وكان مكتوب على يده المهدي المنتظر، وكنت أنتفض في سريري من السعادة بعد هذه الرؤية".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بكشل كبير، وجاءت كل التعليقات تحمل الدعاء لها من قبل الجمهور، كما نصحهها الكثير من الجمهور بعدم الفصح عن الرؤية وان تحذف الفيديو، وان تحاول ان تعرض هذه الرؤة على احد الشيوخ الكبار المتخصصين في علم تفسير الرؤى والأحلام.

وكشفت إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، مؤخراً، تفاصيل جديدة عن زواجهما، حين قالت إن اللقاء الذي جمعهما كان في يونيو 2021، عقب مهرجان "المميزون".

وفي المهرجان، تحدث معها شهاب حول طلاقها وعن سبب عدم إعلانها الأمر، وأوضحت آنذاك موقفها: "ما أعلنت طلاقي حفاظًا على حياتي الخاصة، وحتى لا أفتح بابا للكلام وتدخل الناس". وكان ذلك خلال استضافتها ببرنامج "مراحل" الذي يقدمه المذيع علي العلياني، على قناة "إس بي سي" الفضائية.

إلهام الفضالة ممثلة كويتية ولدت في 18 يونيو 1974، بدأت مشوارها الفني الفنان داوود حسين في مسرحية "عالباب يا شباب" عام 2000، وشاركت في عشرات الأعمال المسرحية والتلفزيونية مثل "قناص خيطان" و"مسكنك يوفي".

اقرأ ايضاً - محمد عطية يواصل إستفزازه ويكتب: «اللي هايشتمني هجيبله هالاند»