في الأربعينيات.. تفسير حلمك عن طريق رسمه عبر صفحات الجرائد

 تفسير حلمك عبر صفحات الجرائد
تفسير حلمك عبر صفحات الجرائد

الأحلام ما هي إلا تنفس عن حياة الواقعية التي يعيشها الإنسان عن طريق التخيلات أثناء النوم وتوجد كثيرا  من النظريات التي تفسر حدوث الأحلام، منها نظرية سيغموند فرويد الذي قال إن الأحلام هي وسيلة تلجأ إليها النفس لإشباع رغباتها ودوافعها المكبوتة خاصة التي يكون إشباعها صعباً في الواقع؛ حيث في الأحلام يرى الفرد دوافعه قد تحققت في صورة حدث.

ولجأت مجلة آخر ساعة إلى تفسير أحلام عن طريق رسم حلم القارئ ونشر الحلم المرسوم وتفسيره عبر صفحاتها، ومنها حلم القارئ و.ش؛ حيث قال: حلمت ذات ليلة بينما أنا عائد إلى منزلنا وهو مؤلف من طابقين، رأيت الناس يعدون بعيدا عن البيت وهم في حالة رعب شديد، ولما سالت عن السبب قيل إن هناك أسدا رابطًا في الطابق العلوي من المنزل.

اقرأ ايضا: سامية جمال.. ضحت بجمالها لأجل الفن 

وأكمل رؤيته وقال: فدخلت المنزل وصعدت السلم ورأيت الأسد في إحدى الحجرات، فتقدمت نحوه وأمرته بالخروج، واندهشت عندما أطاعني الأسد وأخذ يهبط على السلم وخرج من المنزل.

وكان تفسير الحلم  حسب ما تم نشره في تاريخ 12 ديسمبر 1949، أن الأسد في الحلم دليل على الغيرة، والمؤكد أن سوف يحدث مشكلة في منزل القارئ ويكون سببها الأساسي هي غيرته على زوجته أو أخته أو إي شخص من أسرته، ولكن سوف يجد حل لهذه المشكلة أسهل مما يتخيل وهذا سبب دهشته في الحلم.

مصدر معلومات أخبار اليوم