بعد نجاحها في الدراما الرمضانية .. تفاصيل مسلسل «نفس الحنين» لـ إلهام الفضالة

الفنان أشرف سعد
الفنان أشرف سعد

كشف الفنان أشرف سعد، تفاصيل مشاركته في مسلسل "نفس الحنين"، مشيرا إلى أنه يتم تصوير المسلسل حاليا تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية. 

اقرأ أيضا|هاجر الشرنوبي: تعاطفت مع «صدفة» لأن مشروع تخرجي عن الإدمان

وأضاف " سعد" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الغد " اليوم الثلاثاء ، أن أحداث المسلسل يسيطر عليها الطابع التراجيدي الدرامي، الذي يتخلله بعض المواقف التي تحدث في حياتنا الطبيعية، ولكن هذه المواقف ستكون في صورة لايت كوميدي، لافتا إلى أنه سيؤدي دور طبيب نفسي بالمسلسل. 

ونوه بأن مسلسل "نفس الحنين" يضم عددا من الفنانين على رأسهم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد وعدداً آخر من الفنانين، والعمل من تأليف الكاتب محمد النشمي ، حيث تظهر خلال المسلسل، الفنانة إلهام الفضالة بشخصية " بثينة"، حيث لديها عمل في الماضي في مكان ما، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة، ويتبين سبب هذا الحنين من خلال عرض أولى حلقات المسلسل.

وشاركت  النجمة الكويتية إلهام الفضالة في موسم رمضان 2022 ، بمسلسل " أمينة حاف2" ، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، وتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته أمينة في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته .

مسلسل أمينة حاف2، من بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبد العزيز الطوالة.