خطاب سري من فريد شوقي لأنتوني كوين.. فما قصته؟

فريد شوقي
فريد شوقي

 
كان هذا الخبر الهام الذي يكتمه فريد شوقي والمفاجأة التي بعدها ملك الترسو.


لقد أرسل فريد شوقي رسالة خاصة الى أنتوني كوين وعرض عليه الاشتراك معه في فيلم واحد واقترح فريد شوقي على انتوني امبراطورالترسو في هوليود أن تصور احداث الفيلم كلها في القاهرة بالالوان والسينما سكوب وتكتم فريد الخبر واخفاه عن جميع أصدقاءه حتى زوجته هدى سلطان حتى تلقى الرد من انتوني وفتح فريد الخطاب القادم من هوليود وكان انتوني يقول له .
"عزيزي فريد شوقي"
تسلمت اليوم رسالتك واعترف اني قرأتها أكثر من مرة .. انتي اوافق على أن اشترك معك في فيلم واحد وارحب جدا بهذا الاقتراح.. بشرطين .. أولهما اشتراك سيناريست أمريكي عمل من قبل في إعداد أحد افلامي مع السيناريست الذي تختاره انت من القاهرة لإعداد سيناريو الفيلم 
أما الشرط الثاني فهو اشتراك مخرج أمريكي مع المخرج الذي تختاره  ليقوم الإثنان بإخراج الفيلم . أما فيما عدا ذلك فأنا موافق على بقية اقتراحاتك.

اقرأ أيضا| كيف حصلت الفنانة نجاة على جنسيتها المصرية؟


وعن أوجه الشبه بينهما قال فريد شوقي من حيث الطول والعرض والوجه فأنا أشبهه إلى حد كبير وعندما أراه وهو يمثل باللغة الانجليزية يخيل لي من حركاته أنه يمثل باللغة العربية .


ويقول فريد شوقي  الشكل وحده الذي يربط بيني وبين انتوني كوين ولكن بداية عملنا في السينما متشابهة أيضا فعندما ظهر أنتوني كان يقوم بالادوار الثانية مع نجوم هوليود وعندما لمع اسمه أصبح يقوم وحده بأدوار البطولة ونفس الشيء قد حدث لي فعندما ظهرت على الشاشة كنت أقوم بالادوار الثانية أمام عماد حمدي ومحسن سرحان وبعدها أصبحت اقوم بدور البطولة.
ويقول فريد شوقي مش عارف مين فينا أنا وانتوني اللي بيقلد الآخر.


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم