هالاند يسجل «هاتريك» تاريخي ومانشستر سيتي يكتسح نوتنجهام بسداسية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا كبيرا على نوتنجهام فورست بنتيجة 6-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وسجل إيرلنج هالاند ثلاث أهداف مثالية في الشوط الأول في الدقائق 12 و23 و38، ليكون الـ«هاتريك» الثاني على التوالي محققا رقما تاريخيا في الدوري الإنجليزي بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج، يسجل 9 أهداف في أول 5 مباريات له بالمسابقة. 

هالاند سجل الهدف الأول بالقدم اليسرى في الدقيقة 12، بعد عرضية رائعة من فيل فودين، وأضاف هالاند الهدف الثاني بالقدم اليمنى في الدقيقة 24، وسجل هالاند الهدف الثالث برأسية في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني سجل جواو كانسيلو الهدف الرابع في الدقيقة 50، قبل أن يسجل جوليان ألفاريز الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 65 و87.

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.


وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.

الوسط: رودري – إلكاي جندوجان – برناردو سيلفا.

الهجوم: إرلينج هالاند – فيل فودين – ألفاريز.


وكان مانشستر سيتي فاز على وست هام يونايتد بنتيجة 2-0 في أولى جولات البريميرليج، ثم فاز على أرضه أمام بورنموث 4-0، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-3 في ثالث جولات، ثم الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في رابع الجولات.

نوتنجهام فورست بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام نيوكاسل يونايتد 2-0، ثم فاز على وست هام يونايتد 1-0، ثم تعادل مع إيفرتون 1-1 في ثالث الجولات، ثم تعرض للخسارة في رابع الجولات أمام توتنهام 2-0.