موسمه لم ينته.. ألقاب تراود ريال مدريد بعد التتويج بدوري الأبطال

 ريال مدريد الإسباني
ريال مدريد الإسباني

ضمن ريال مدريد الإسباني المشاركة في بطولات أخرى بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بعدما تغلب عليه بهدفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي الشهير.

وسيشارك من بطولة كأس القارات للأندية أو كأس الإنتركونتيننتال وهي تعد بديلاً للنسخة السنوية من بطولة كأس العالم للأندية، والتي أُعيد تنظيمها لتصبح بطولة تقام كل أربع سنوات بمشاركة أكبر عدد من الفرق.

ويكون النادي الملكي رابع الفرق التي ضمنت المشاركة في البطولة بعد الأهلي والعين الإماراتي وأوكلاند سيتي، وفي انتظار فريقين آخرين هما بطل كوبا ليبرتادوريس 2024، وبطل دوري أبطال الكونكاكاف 2024    

كما ينافس ريال مدريد على لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي والتي توج بها مؤخرًا على حساب بايرن ليفركوزن.

وتوج نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن.

وسجل داني كارفخال هدف التقدم للريال في الدقيقة 74، من ركلة ركنية قابلها مدافع الميرنجي برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وعزز فينيسيوس جونيور النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 84، من تمريرة رائعة من بيلينجهام إلى فيني انفرد على إثرها بالمرمى ليضع الكرة إلى داخل الشباك.

وحصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا "كأس ذات الأذنين" للمرة 15 في تاريخه ليعزز رقمه القياسي.

"دون كارلو" يحكم أوروبا| أنشيلوتي يكتب التاريخ في دوري الأبطال