إخلاء سبيل متهم في شبكة منافية للآداب بالعجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالجيزة، اخلاء سبيل أحد المتهمين في واقعة اتهام 3 سيدات و4 رجال بتكوين شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تحت ستار جلسات المساج داخل النادي الصحي بالعجوزة.

وتبين من التحقيقات أن أحد المتهمين زبون للمكان وكان شاهدًا في الواقعة، وليس له صلة بالنادي فقررت النيابة بإخلاء سبيله.

كما أضافت التحقيقات أن سيدة لديها معلومات جنائية، تستقطب الزبائن عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وأن أحد المتهمين بودى جارد للمكان.

اقرأ أيضا|ضبط عنصر إجرامى هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد في أكتوبر

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

كما أمرت النيابة بحبس باقى المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم، وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين يقومون بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية داخل نادي صحي بالعجوزة.

ألقى ضبّاط مباحث الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة، بمديرية أمن الجيزة، القبض على عناصر تخصصت في الأعمال المنافية للآداب.

أكدت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة، عن وجود نادي صحي، يروج لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبالغ مالية، وذلك بادعاء إجراء جلسات مساج بأحد النوادي الصحية بالعجوزة.

عقب تقنين الاجراءات تم استهداف مقر النادي الصحي، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 أشخاص، كما تم ضبط واحدًا من راغبي المتعة الحرام، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.