الملابس الجديدة بالمجان فى معرض للأسر الأولى بالرعاية بالشرقية 

  معرض للملابس الجديدة بالمجان للأسر الأولى بالرعاية بقرى ديرب نجم بالشرقية 
  معرض للملابس الجديدة بالمجان للأسر الأولى بالرعاية بقرى ديرب نجم بالشرقية 

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم خاصة في المناسبات والأعياد.

أشاد المحافظ بدور الجمعية الخيرية الشهيرة في خدمة المجتمع وما تقوم به من تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجاً، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الإجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

ومن جانبه أشار عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة  رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياة كريمة.

يذكر أن المعرض تم تنظيمه لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً من محدودي الدخل وذوي الهمم والأرامل والأيتام وتوفير الملابس لهم بالمجان وذلك تماشياً مع سياسة الدولة التي تهدف إلي تحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كل ما ييسر الحياه  لفئات المجتمع من محدودي الدخل وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية ليحيوا حياة كريمة.

اقرأ أيضا| إزالة 68 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية