"الليلة وما فيها" يؤكد نجاح ثنائية المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء

المخرج هاني خليفة
المخرج هاني خليفة

إشادات كبيرة حققتها الحلقات الأولى لمسلسل "الليلة واللي فيها" والذي بدء بث حلقاته عبر إحدي المنصات الإليكترونية يوم الاربعاء الماضي. وأشاد به عدد كبير من الجماهير والصناع منهم يسري وناهد نصر الله.

وكتب مخرج العمل هاني خليفة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  قائلا " شكراً يا محمد رجاء علي موهبتك و علي  الليلة واللي فيها وعلي كل الاعمال اللي اشتغلناها مع بعض قبل كده في البدء كان المؤلف محبتي".

ليرد عليه محمد رجاء قائلا " شكرا يا هاني على التجربة بكل ما فيها ❤🌹".

المسلسل هو التجربة الرابعة بين هاني خليفة ومحمد رجاء بعد مسلسلي فوق مستوى الشبهات والحساب يجمع والفيلم المنتظر عرضه قريبا " القاهرة مكة"

المسلسل هو أولى بطولات النجمة زينة عبر المنصات الإلكترونية ويشاركها بطولته الفنان أبو سيف نجم الراب والفنان رشدي الشامي المسلسل  يخرجه هاني خليفة ويكتبه محمد رجاء.

يشار إلى أن زينة قدمت آخر أعمالها مسلسل بعنوان "كله بالحب" العام الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد السعدنى، صابرين، سامر المصرى، ريم البارودى، هالة فاخر، يوسف عثمان، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد الشخيبى، إخراج عصام عبد الحميد. 

على صعيد أخر إنتهى المخرج هاني خليفة من تصوير فيلم القاهرة مكة قريبا وهو من بطولة منى زكي ومحمد فراج وخالد الصاوي وشيرين رضا  ومحمد علاء وتأليف محمد رجاء .