ضبط سيارة نقل تلقي مخلفات الرتش ومواد البناء بكورنيش المعصرة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جهود الاجهزة التنفيذية للحد من المخالفات فقد تمكنت اجهزة المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة وبحضور الاستاذ جمال حسين مديرالمتابعه الميدانيه بالمنطقة الجنوبية من ضبط سيارة نقل تلقي المخلفات بنهر الطريق دون مراعاه لحرم الطريق العام، وما قد يسفر عنه ذلك من اعاقات للحركة المرورية للمواطنين، وتسئ للمظهر العام للطرق وذلك بنطاق حي المعصرة .

 تم مصادرة السيارة خلال قيامها بإلقاء مخلفات الرتش بنطاق كورنيش النيل بالحي وايداعها بمخزن الاشغالات كما تم القاء القبض على مالك السيارة المخالفة، وتحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

واكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على استمرار الحملات التي تقوم بها الاجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية والحي، لمواجهة الإشغالات و المخالفات ، وتطبيق القانون على المخالفين.وأهابت بالمواطنين، عدم إلقاء المخلفات على الطريق، والالتزام بالأماكن المخصصة لذلك.

ووجهت  بتطبيق القانون بمنتهى الحزم على السيارات المضبوطة ومصادرة لأى سيارة تلقى بمخلفات الهدم والرتش في الطرق والشوارع كإجراء رادع لكل من يتعدى على حرم الطريق، ويعرض حياه المارة للخطر بإلقاء المخلفات .

وشددت على رؤساء احياء المنطقة الجنوبية بالتعاون مع هيئة النظافة، وتنظيم دوريات ميدانية، خاصه بالبؤر التي يتكرر إلقاء مخلفات الرتش بها، لتحقيق الرقابة الصارمة على السيارات، التي تتخلص من مخلفات البناء والهدم، وتلقى بها بالمحاور والطرق، وتوقيع غرامات مشددة على تلك السيارات، لعدم التزامهم بإلقاء المخلفات في المقالب العمومية
 

اقرأ أيضًا.. محافظ القاهرة يتدخل لحل أزمة انقطاع المياه في النزهة الجديدة