تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الشكوى التي تلقتها غرفة العمليات بمحافظة القاهرة من قاطني سكان برج الصفا والمروة بشارع السيدة خديجة المتفرع من شارع الخمسين النزهة الجديدة 2، حيث أنهم يتضررون من انقطاع المياه يوميًا.
ووجه محافظ القاهرة بالتواصل الفوري مع شركة مياه الشرب بالقاهرة لسرعة البت في أمر الشكوى.
وأفادت الشركة بأن المنطقة المذكورة تتغذى من محطة مياه المرج وتقوم الشركة حاليا بتنفيذ خط مياه جديد قطر 700 م بشارع التروللي لتقوية الضغوط والقضاء على جميع مشاكل المياه من ضعف أو انقطاع

حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026





