تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الشكوى التي تلقتها غرفة العمليات بمحافظة القاهرة من قاطني سكان برج الصفا والمروة بشارع السيدة خديجة المتفرع من شارع الخمسين النزهة الجديدة 2، حيث أنهم يتضررون من انقطاع المياه يوميًا.
ووجه محافظ القاهرة بالتواصل الفوري مع شركة مياه الشرب بالقاهرة لسرعة البت في أمر الشكوى.
وأفادت الشركة بأن المنطقة المذكورة تتغذى من محطة مياه المرج وتقوم الشركة حاليا بتنفيذ خط مياه جديد قطر 700 م بشارع التروللي لتقوية الضغوط والقضاء على جميع مشاكل المياه من ضعف أو انقطاع

وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة





