عاجل

مؤتمر الأنف و الأذن بطب أزهر دمياط الجديدة يناقش التقنيات الحديثة

مؤتمر الأنف و الأذن بطب أزهر دمياط الجديدة يناقش التقنيات الحديثة
مؤتمر الأنف و الأذن بطب أزهر دمياط الجديدة يناقش التقنيات الحديثة

أوصى  مؤتمر  قسم الأنف والأذن بكلية طب الازهر بدمياط الجديدة الذي اقيم بفندق شيتانبرجر 
فتح تواصل ما بين الأجيال من أطباء الانف والاذن والحنجرة للاستفادة من خبرات كوكبة من الأساتذة الجامعين المصرين و الخبرات الأجنبية من خلال محاضرات وكورسات ومناقشات علمية جادة في ما يتعلق باحدث التقنيات في جراحات وأمراض الأنف والأذن والحنجرة مع التركيز على جراحات الحنجرة والرقبة.

صرح بذلك الدكتور محمد عبد القوي رئيس قسم الأنف والأذن بطب الأزهر دمياط  رئيس المؤتمر 
الذى أقيم في فندق شتيجنبرجر اللسان دمياط برعاية الدكتور راشد محمد راشد عميد كلية  الطب بجامعة الأزهر بدمياط الجديدة، والدكتور عصام طمان  وكيل كلية الطب بجامعة الأزهر بدمياط الجديدة ومحمود السبكي عضو اللجنة العلمية للمؤتمر.

فيما أضاف الدكتور محمد  عبد القوي  رئيس قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرأس والرقبة طب الازهر بدمياط الجديده ورئيس المؤتمر  ان هذا المؤتمر هو  المؤتمر الرابع لقسم الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرأس والرقبة طب الازهر بدمياط الجديده الذي ناقش عدة محاور جديدة وهامة ومنها  الجديد في جراحات ومناظير الأنف والجيوب الأنفية في جلسة خاصة بامراض الأنف، وأحدث التقنيات المتبعة في جراحات الأذن الميكروسكوبية مع التركيز علي جراحات زراعة القوقعة في جلسة جراحات الأذن،   فضلا عن جلسة خاصة عن جراحات مجرى التنفس وانسداد الجهاز التنفسي العلوى .

كما ناقش ما يتعلق بجراحات الشخير وأمراض النوم و جراحات الرقبة والحنجرة وصعوبات التنفس، وجلسة عملية عن تشريح الرقبة وجراحات الحنجرة.

اقرأ أيضا | نقل العيادات الخارجية لمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة.. بدءاً من السبت