مستشفيات البحيرة تحصد المراكز الأُوَل على مستوى الجمهورية

مستشفيات البحيرة تحصد المركز الأول على الجمهورية في القضاء علي قوائم الانتظار

موضوعية
موضوعية

تحت رعاية  الدكتور خالد عبد الغفار القائم بعمل وزير الصحة والسكان و اللواء هشام آمنه محافظ البحيره
                 
أعلن الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ،  حصول مديرية الصحة والسكان بالبحيره ، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق أعلى درجات الإنجاز والجودة في المبادرة الرئاسية القضاء على قوائم الانتظار ، للتدخلات الجراحية .

وأعلن " جميعة " عن فوز مستشفى الرمد بدمنهور بالمركز الأول في جراحات العيون على مستوى مستشفيات الجمهورية بقطاع الطب العلاجي ، ومستشفى أبو حمص بالمركز الأول فى جراحة العظام ، ومستشفي رشيد بالمركز الثاني في جراحه العظام .

اقرأ أيضا  |  إجراء 45 عملية جراحية بمستشفى الرمد في دمنهور

وأشاد  وكيل وزارة الصحة بالدعم الدائم للغرفة المركزية بالوزارة لقطاع الصحة بالبحيرة ، ووضع آليات التناغم والتعاون بين مجموعات العمل لتحقيق المستهدف بجودة عالية

كما أعرب  عن خالص شكره وتقديره لجميع  مديري المستشفيات و فرق العمل بالمبادرة

  وخص بالذكر  الدكتور هاني غيث مدير مستشفى الرمد بدمنهور والدكتور عبد الستار صقر المنسق الفني للمبادرة و محمود هارون المنسق الإداري .

والدكتور محمد مبارك مدير مستشفي الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص والمنسق الفني للمبادرة و مني رجب المنسق الإداري 

والدكتور عبدالوهاب منسي مدير مستشفي رشيد و عمرو تاج الدين المنسق الإداري .

كما أشاد  " جميعة "  بأداء الفريق الإشرافي بمديرية الشئون الصحية بالبحيره ، ووجه الشكر للدكتور أحمد الجميل مدير عام الطب العلاجي وللدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات ، والدكتورة غادة نصر نعيم مسئولة قوائم الانتظار بالمديرية وفريق إدارة الصيدلة ( د. سهام الكحكي ،د. سحر خميس ،د. نانسي الشريف ،د. أية جوده) 

ومن جانبه أثني  الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية بأداء فرق العمل بالمبادرة ، لافتًا إلى أن العمل بالمبادرة عبارة عن خلية نحل ، بنيان متكامل حرص على زيادة معدلات الإنجاز و رضاء المنتفعين .

وأكد أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيره ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفيات رمد دمنهور والدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص ، ومستشفى رشيد ، الذين شرفوا منظومة الصحة بالبحيرة جميعها ، وبما بذلوه من مجهودات متميزه ، ونجاحهم فى إجراء تلك العمليات التى وضعتهم فى المصاف الأولى على مستوى الجمهورية ، وأنّ هذا يدل على أن جميع من يعمل بالمنظومة الصحية بالبحيره هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.