محمد لطفي ضيف في برنامج أسرار النجوم 

محمد لطفي
محمد لطفي

يحل الفنان محمد لطفي، مساء اليوم الخميس، ضيفاَ على برنامج "أسرار النجوم"، المذاع على "نجوم اف ام".

حيث نشر لطفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة روج من خلالها للحلقة وأعلن من خلالها بأنه سيكون ضيف إنجي علي، وعلق على الصورة كاتباً: "شكرًا يا إنجي على الاستضافة".

ومن المقرر أن يتحدث محمد لطفي، خلال الحلقة عن النجاح الذي حققه من خلال دوره في فيلم "عمهم"، الذي ينافس حالياً ضمن السباق السينمائي لـ صيف 2022.

وتدور أحداث فيلم "عمهم"، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديق سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

"عمهم"، بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد ثروت، الشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

من ناحية أخرى نشر الفنان محمد لطفي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو أثناء ممارسته التمارين الرياضية.

وعلّق قائلاً: "بسم الله بداية القضاء على كرش المعلم طرزان".

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد لطفي، الدرامية كان مسلسل "دايماً عامر، مع النجم مصطفى شعبان، والذي عرض في رمضان الماضي 2022، وحقق نجاحاً كبيراً فور عرض أولى حلقاته.

"دايماً عامر، بطولة كل من مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت وآخرون، ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ المزيد.. أول تعليق من مخرج «مون نايت» على ترشحه لـ8 جوائز «إيمي»