نائب رئيس جامعة الأزهر يجتمع بعمداء كليات فرع الوجه القبلي بأسيوط

الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي
الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي

اجتمع الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بعمداء كليات فرع الوجه القبلي بأسيوط وذلك للوقوف على احتياجات الكليات وإرسالها إلى إدارة الجامعة بوقت كاف؛ لتوفير تلك الاحتياجات قبل بدء العام الجامعي الجديد. 

اقرأ أيضاً| نائب رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفال «أسيوط الأزهرية» بالعام الهجري الجديد

ومتابعة الانتهاء من ظهور كافة النتائج بالكليات طبقا لتعليمات إدارة الجامعة، كما شدد على ضرورة تكثيف الجهود بالكليات من أجل التقدم للحصول على شهادة الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

وقدم فضيلته التهنئة لعمداء بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، داعيا المولى أن يجعله عام خير وبركة وسعة على مصر وأهلها.

كما قدم جزيل الشكر للعمداء الفرع ووكلاء الكليات ومسئولي الكنترولات على مجهوداتهم الكبيرة خلال العام الدراسي الجامعي، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا وأزهرنا من كل سوء.

ومن جهة أخرى تقدم فضيلة دكتور محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بخالص التهنئة لأوائل الثانوية الأزهرية من الطلاب والطالبات و لأسرهم؛ لتفوق أبنائهم وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية. 

مؤكدا أن أفضل استثمار لهم في حياتهم هو أن يستثمروا في تربية وتعليم أبنائهم؛ حتى يسهموا في صناعة مستقبلهم ومستقبل بلدنا الحبيب مصر، متمنيًا لهم ولجميع طلاب الأزهر مزيدًا من النجاح والتفوق.