مانشستر يونايتد يضع شرطا من أجل الموافقة على رحيل رونالدو

رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، أن مانشستر يونايتد قد يوافق على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

واجتمع رونالدو مع مسؤولي مانشستر يونايتد، أمس الثلاثاء، في ملعب "كارينجتون" التدريبي للشياطين الحمر مع وكيله خورخي مينديز لإجراء محادثات حول مستقبله في النادي، بحضور المدرب الأسبق للفريق السير أليكس فيرجسون.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن رونالدو، قد يرحل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، على الرغم من تمسك "الشياطين الحمر" بنجمهم البرتغالي.

وأشارت إلى أن رونالدو يصر على الرحيل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا ويبحث مع النادي عن الصورة التي يخرج بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بينما لم يغير يونايتد موقفه ويصر على أن رونالدو ليس للبيع.

وأضافت أن إحدى خطط الخروج المحتملة لرونالدو والتي بدأ الحديث عنها هي احتمالية أن يعرض يونايتد تمديد عقد النجم البرتغالي لمدة عام حتى 2024، ثم إعارته هذا الموسم.

ومن شأن ذلك أن يجعل الخروج هذا الصيف للنجم البرتغالي أسهل، حيث سيتمكن رونالدو من الرحيل إلى فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وينتظر يونايتد قدومه بعد ذلك لاستكمال مسيرته مع "الشياطين الحمر".

وانتشرت عدة أخبار منذ نهاية مايو الماضي تربط رونالدو بعدة أندية من أبرزها بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وجميعها رفضت تأكيد الاهتمام بالتعاقد معه لتصبح خيارات الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات محدودة مع انتصاف فترة الانتقالات الصيفية.

مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيز من أياكس