مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيز من أياكس

ليساندرو مارتينيز
ليساندرو مارتينيز

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم الأرجنتين الدولي ليساندرو مارتينيز لاعب أياكس الهولندي السابق بعقد حتى يونيو 2027  مع خيار التمديد لمدة عام آخر.

وشارك المدافع في 177 مباراة مع الأندية وحصل ليساندرو مارتينيز على العديد من الألقاب ، بما في ذلك كأس كوبا أمريكا 2021 مع بلاده واثنين من ألقاب الدوري الهولندي مع أياكس.

وقال ليساندرو مارتينيز: "إنه لشرف كبير أن أنضم إلى هذا النادي الرائع لكرة القدم. لقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة ، والآن بعد أن أصبحت هنا ، سأدفع نفسي أكثر.

وأضاف "لقد كنت محظوظًا بما يكفي لأن أكون جزءًا من الفرق الناجحة في مسيرتي وهذا ما أريد الاستمرار فيه في مانشستر يونايتد. سيكون هناك الكثير من العمل للوصول إلى تلك اللحظة ، لكنني أعتقد اعتقادًا راسخًا أنه في ظل هذا المدرب والمدربين ، ومع زملائي الجدد في الفريق ، يمكننا القيام بذلك.

وختم "أريد أن أشكر أياكس ومعجبيهم على كل الدعم الذي قدموه لي. لقد قضيت وقتًا لا يصدق هناك ، لكنني أشعر أن الوقت مناسب لاختبار نفسي في بيئة أخرى. الآن أنا في النادي المثالي للقيام بذلك ".

يذكر أن نادي آرسنال كان أكبر منافس لمانشستر يونايتد على الصفقة، لكن نجح الشياطين الحمر في حسمها لصالحه.

ويستعد مانشستر يونايتد لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجديد 2022-2023؛ حيث يرغب المدرب الجديد إيريك تين هاج في إعادة كتيبة الشياطين الحمر لمنصات التتويج، وذلك عن طريق إبرام صفقات قوية لسد نقاط العجز.