العثور على جثة مجهولة لشاب ملقاة علي سكك حديد المنيا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثر الأهالي علي جثة مجهولة لشاب ملقاة بالقرب من شريط السكك الحديدية بإحدي قري مركز المنيا، وتم نقلها لمشرحة المستشفي العام، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

كان اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المنيا، يتضمن العثور علي جثة لشخص مجهول الأسم والعنوان ملقاة بالقرب من شريط السكك الحديدية قبلي قرية دماريس بمركز المنيا.

أقرأ أيضا|ملابسات شكوى مواطن من مستقلي «توك توك» عملوا استعراضات أثناء سيرهم

بالفحص والمعاينة أفادت التحريات الأولية، أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر، ويرتدي جلباب وتوجد جروح في الرأس من الخلف، وآثار عنف بمناطق متفرقة من الجسم، وإنتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إتخاذ إجراءات النشر عن المتوفي للتوصل لأهليته، وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لمعرفة الظروف والملابسات، وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه ولم يتم معرفة سبب الوفاة أو التوصل لبيانات الشاب، حيث لايحمل أى متعلقات شخصية في طيات ملابسه.

وكان أهالي قرية ميانة قد عثروا قبل أيام علي جثة فتاة مجهولة الأسم والعنوان ترتدي كامل ملابسها وملقاة بمصرف المحيط الزراعي أمام مركز مغاغة، وتم التحفظ عليها ونقلها لمشرحة المستشفي العام، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وملابساتها، وقررت إنتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للجثة ومعرفة أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.