يعرض في أغسطس.. تفاصيل مسلسل «المتهمة» للنجمة «درة »

حاتم فايد
حاتم فايد

كشف الفنان الشاب حاتم فايد، تفاصيل مشاركتة في مسلسل "المتهمة"، المقرر عرضه خلال شهر أغسطس المقبل، من بطولة النجمة درة والتي قاربت على إنهاء تصويره، ويندرج تحت نوعية المسلسلات قصيرة الحلقات ذات العشر حلقات .

وأضاف" فايد " خلال مداخلة هاتفية عبر قناة " النهار" اليوم الاحد ، أنة يجسد دور محوري في المسلسل في شخصية فرد أمن، في العمل الذي يتناول قضية نفسية تتناولها بطلة العمل الفنانة  "درة" في الشخصية التي تدخل في صراع نفسي بسبب اتهامها بشيء سيكون مفاجأة الحلقات في إطار من السيكو دراما النفسية.

وتابع :" شخصية النجمة درة "نورهان" والتي تتعرض للعديد من المشاكل وتتُهم نورهان بجريمة قتل وتحاول طوال أحداث  المسلسل أن تهرب منه" ، مشيرا الى أن  موعد عرض المسلسل سيتم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية"، خلال شهر أغسطس المقبل.

 مسلسل "المتهمة " من بطولة النجمة درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد ، ويتكون من 10 حلقات فقط، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.
 
وكانت آخر أعمال الفنانة درة في السينما هو فيلم الكاهن الذي تغوص أحداثه في عالم جديد على السينما المصرية؛ حيث تدور الأحداث في عالم المنظمات السرية التي تتحكم في العالم وتعيش تحت الأرض، وتبدأ حرب معلوماتية تقودها تلك المنظمات للسيطرة على اقتصاد العالم، ولكن صحفيين ومحاميًا من المتعاونين مع تلك المنظمات يكتشفون الأمر ويتصدون لذلك المخطط.

اقرأ أيضا:درة عن نجاح فيلم «جدران»: تجربة على غرار أفلام السينما العالمية