كواليس زواج لوبيز وأفليك الأسطورى

زواج لوبيز وأفليك
زواج لوبيز وأفليك

محمد القليوبي

بن أفليك وجينيفر لوبيز متزوجان أخيرًا، وهو الخبر الذي ملأ صفحات ومواقع الأخبار العالمية المهتمة بالفن، وتأتي كواليس الزواج من لوبيز نفسها، فوفقاً لترخيص الزواج الخاصة بهما عبر الإنترنت، فقد تزوج الثنائي في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا الأمريكية، وتم عقد الزواج الرسمي لهما يوم السبت الماضي، وضم السجل كلا الاسمين القانونيين للنجمين، وهما بنيامين جيزا أفليك، وجينيفر لين لوبيز، ويشير السجل أيضاً إلى أن لوبيز ضمت اسم أفيلك لها كاسم أخير .

وأكدت لوبيز زواجهما هي وأفليك، من خلال إصدار جديد من رسالتها الإخبارية “On the J Lo”، في وقت لاحق بعد ظهر يوم الأحد، قالت: “لقد فعلناها!”، وكان ذلك تعليقاً جنبًا إلى جنب مع صورة بالأبيض والأسود لها، وهي تحمل باقة زهور وأفليك يقبل خدها.

قالت لوبيز: “سافرنا الليلة الماضية إلى فيجاس، ووقفنا في طابور للحصول على رخصة مع 4 أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة حفلات الزفاف في العالم”.

واستطردت المغنية قائلة: “بالكاد وصلت إلى كنيسة (ليتل وايت ويدينج) بحلول منتصف الليل”، واختتمت رسالتها الإخبارية بحماس قائلة: “أبقَ لفترة كافية، وربما ستجد أفضل لحظة في حياتك، وقم بالقيادة في لاس فيجاس في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا في نفق الحب الذي تمر عبره، مع أطفالك والشخص الذي ستقضي معه حياتك إلى الأبد، الحب شيء عظيم، وربما أفضل الأشياء - ويستحق الانتظار”، ثم وقعت الرسالة باسم “السيدة.. جينيفر لين أفليك” .

ظهرت أخبار خطوبة لوبيز وأفليك لأول مرة في إبريل الماضي، وذلك في إصدار منOn the J Lo” “، وشاركت المغنية والممثلة مقطع فيديو كانت تبكي فيه لجمهورها، بينما كانت ترتدي خاتم خطوبة مرصع بالألماس الأخضر، وكتبت: “ليلة السبت بينما كنت في مكاني المفضل على الأرض (في حمام الفقاعات)، جلس حبيبي الجميل على ركبته وتقدم لخطبتي”.

كانت لوبيز - البالغة من العمر 52 عامًا - وأفليك - ذو الـ49 عامًا - من بين أبرز الأزواج المشاهير بأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وقد صنعوا فيلمين معًا، الأول عام 2003 بعنوان “Gigle”، ولم ينجح في شباك التذاكر، والثاني “Jersey Girl” الذي أخرجه كيفن سميث عام 2004، بعد إعلان انفصالهما بشكل رسمي، ليعودا سويا منذ عام تقريبًا، لكن خلال فترة انفصالهما، تزوجت لوبيز من المغني ومؤلف الأغنيات مارك أنتوني عام 2004، قبل طلاقها منه عام 2014، بينما تزوج أفليك من الممثلة جينيفر جارنر عام 2005 وانفصلا عام 2018.