العثور على الممثلة والمغنية «شونكا دوكور» الأمريكية ميتة داخل منزلها

الممثلة والمغنية شونكا دوكور
الممثلة والمغنية شونكا دوكور

توفيت الممثلة والمغنية شونكا دوكور، التي اشتهرت بعملها فيلم إلفيس، الذي يلعب في المسارح  عن عمر يناهز 44 عامًا، وعثر عليها ميتة في شقتها في ناشفيل بولاية تينيسي بالولايات المتحدة.

وفقًا لـ «TMZ»، تم العثور على الممثلة ميتة داخل غرفة نوم شقتها.

وقالت الشرطة إن أحد أطفالها صادف جثة والدته وركض إلى شقة الجيران طلبا للمساعدة، اتصل الجار برقم 911 حوالي الساعة 9:30 صباحًا.

وقالت الشرطة حتى الآن إنه لا يوجد اشتباه بارتكاب جريمة في وفاة الممثلة، المحققون ينتظرون نتائج التشريح قبل أن يتمكنوا من تحديد سبب الوفاة.

كان الفيلم الذي يحكي قصة أيقونة موسيقى الروك هو أول عمل للممثلة في المسارح، مما أعطى الحياة للمغنية Big Mama Thorton. كما ضاعفت من خلال لعب الفنانة في الفيديو الموسيقي "فيغاس" للمغنية Doja Cat.

بيج ماما ثورنتون، كانت حقيقية حقًا فيما فعلته، صادقة جدًا وأغنية كيف شعرت.

الممثلة قالت في مقابلة، "كنت شديد التركيز وأردت حقًا التأكد من أنني أحترم تراثها وروحها وكل شيء يتعلق بما تقدمه للموسيقى، أعلم أنه يمكنني فعل ذلك لأنها فعلت ذلك ووضعت هذا الأساس "، وواصلت الممثلة حديثها عن إرث المغني الذي لعب دور العرض في المسارح.

ولدت الممثلة في شارلوت بولاية نورث كارولينا، وتخرجت من جامعة الضرائب هناك بدرجة البكالوريوس في المسرح، كما حصلت على درجة الماجستير في التربية من جامعة تريفيكا نازارين، الممثلة تترك طفلين.