بعد إجازة العيد| صاحبة السعادة تعلن عودتها للجمهور .. غداً

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أعلنت النجمة والإعلامية القديرة إسعاد يونس عن عودتها لبدء نشاطها الإعلامي ببرنامجها التليفزيوني الشهير "صاحبة السعادة"، والذي يتم إذاعته عبر شاشة قناة "dmc"، وذلك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك2022 التي غيبتها عن الجمهور لفترة ليست بطويلة.

وقامت إسعاد يونس بنشر صورة لها من شخصيتها الشهيرة "زغلول" والتي قدمتها في مسلسلها الشهير "بكيزة وزغلول" بمشاركة الممثلة الكبيرة سهير البابلي، وذلك عبر موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت يونس على الصورة، قائلة: «بكره أول يوم شغل بعد الاجازة».

وحصلت الصورة على أعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، كما جاءت عليها العديد من التعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والشوق من قبل الجمهور لها.

وكانت أعلنت النجمة القديرة إسعاد يونس، صدور كتابها الجديد بعنوان يذكر ان "في استقبال فخامة الرئيس"، الذي تسرد من خلاله لحظات مؤثرة عاشتها في حياتها، مشيرةً إلى أنها تهدي الكتاب لحفيدتها وعائلتها..

ونشرت إسعاد يونس، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مقطع فيديو، تحدثت من خلاله عن كتابها الجديد، قائلة: "تشرفت باستعراض أحدث إصداراتي كتاب "في استقبال فخامة الرئيس"، في موعد مع المؤلف في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء".

يذكر أن شاركت إسعاد يونس، مؤخرًا كضيفة شرف ضمن مسلسل "الاختيار3"، الذي تم عرضه خلال المارثون الرمضاني 2022، وجسدت خلاله دور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم،  ووثقت بآداءها المميز كيف وقفت الوزيرة الحالية أمام قرارت جماعة الإخوان التي كانت لا تريد سوى النيل من هيبة دار الأوبرا وتشويه سمعتها التي تمتعت بها لأعوام طويلة.

أقرأ ايضاً - هدى المفتي تغيب عن عرض «عمهم» .. والسبب فيروس كورونا