إسعاد يونس تعلن صدور كتابها الجديد وتهديه لعائلتها | فيديو

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أعلنت النجمة القديرة إسعاد يونس، صدور كتابها الجديد بعنوان "في استقبال فخامة الرئيس"، الذي تسرد من خلاله لحظات مؤثرة عاشتها في حياتها، مشيرةً إلى أنها تهدي الكتاب لحفيدتها وعائلتها.

ونشرت إسعاد يونس، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مقطع فيديو، تحدثت من خلاله عن كتابها الجديد، قائلة: "تشرفت باستعراض أحدث إصداراتي كتاب "في استقبال فخامة الرئيس"، في موعد مع المؤلف في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وردت إسعاد يونس مؤخرًا على سؤال أحد متابعيها على ستوري حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، والذي يقول: لماذا لا تستضيفي الزعيم عادل إمام في البرنامج؟، لترد إسعاد يونس: أتمنى طبعاً، لكنه دائماً مُقل في الظهور في الإعلام ولا يهوى الحوارات الصحفية، على الرغم من إنه صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف.

يذكر أن شاركت إسعاد يونس، مؤخرًا كضيفة شرف ضمن مسلسل "الاختيار3"، الذي تم عرضه خلال المارثون الرمضاني 2022، وجسدت خلاله دور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم،  ووثقت بآداءها المميز كيف وقفت الوزيرة الحالية أمام قرارت جماعة الإخوان التي كانت لا تريد سوى النيل من هيبة دار الأوبرا وتشويه سمعتها التي تمتعت بها لأعوام طويلة.

اقرأ أيضاً|  إطلالة مبهجة للنجمة «دنيا سمير غانم» على تويتر