بعد تجسيد دورها في "الاختيار 3".. إيناس عبد الدايم: إسعاد يونس فنانة ذات قدرات عالية

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تألّقت الفنانة القديرة إسعاد يونس، في الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 3"، الذي يُعرض خلال موسم رمضان الحالي، وخطفت الأنظار بأدائها شخصية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وبدأت الحلقة بالظهور الأول لها حينما كانت تتولّى عبدالدايم رئاسة دار الأوبرا المصرية، في مشهد جمع بينها وبين وزير الثقافة في فترة حكم "الإخوان" علاء عبد العزيز، وهو يتحدث معها عن البرنامج الخاص بالأوبرا.

وحينها طالبها بتطوير برنامج الأوبرا وإلغاء عدد من العروض الفنية مثل الباليه، وبرر ذلك بأنها لا تتناسب مع سياسة النظام الإخواني؛ اعترضت على هذا الأمر، ولذلك صدر قرار بإقالتها من منصبها.

وحدثت مواجهة ساخنة بينهما، وأخبرته أن تاريخ دار الأوبرا عريق، وتم بناؤها على يد الخديوي إسماعيل، أي قبل ميلاد مؤسس الجماعة حسن البنا.

وبالتزامن مع قرار إقالة إيناس عبد الدايم، اعتذر أعضاء عرض أوبرا عايدة للمرة الأولى عن عدم تقديمه؛ وذلك احتجاجاً على القرار الصادر وتضامناً معها.

من جانبها أشادت الدكتورة إيناس عبد الدايم بمسلسل "الاختيار 3" مشيرة إلى انه ينقل الوقائع بكل صدق ودقة، وأشارت إلى أن إسعاد يونس فنانة كبيرة تتمتع بقدرتها العالية على تجسيد الشخصية بكل كفاءة.

و يعرض مسلسل الاختيار3 على قناة ON E فى تمام الساعة 9:30 مساء. ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء،ويعرض الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.