أخبار الزمالك| تأديب المتمردين في القلعة البيضاء

طارق حامد
طارق حامد

رفض مجلس إدارة الزمالك التفريط فى حقوق النادى فيما يتعلق بأزمة الثنائى طارق حامد ومحمد أبوجبل بعد توقيعهما لأندية سعودية وتعمد غيابهما عن المباريات الأخيرة للفريق الأبيض.

ويتأهب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك لإعلان عقوبة مالية هى الأكبر فى التاريخ على اى لاعب وستكون من نصيب طارق حامد لاعب وسط الفريق وقد تصل إلى 8 ملايين جنيه بعدما تغيب اللاعب قرابة الخمسين يوما عن الفريق بدون إذن بعد سفره إلى إسبانيا الأمر الذى جعله يخضع للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادى خاصة مع فشله فى تقديم اى مستندات تؤكد معاناته من إصابات عضلية للجهاز الطبى بالزمالك بقيادة د. محمد أسامة.

وعلمت أخبار اليوم أن طارق حامد وقع من قبل لإتحاد جدة السعودي ولكن الأخير اشترط الحصول على تسوية مالية من الزمالك بعدم وجود أي مستحقات على اللاعب الذى يرتبط بعقد مع النادى حتى نهاية أغسطس المقبل وهو ما جعل طارق حامد يحاول الوصول إلى حل ودي مع مسئولى الزمالك.

إقرأ أيضًا

تفاصيل جلسة تحقيق الزمالك مع طارق حامد 

ونجح مرتضى منصور أيضا فى تأديب محمد أبوجبل حارس الفريق الذى غاب عن لقاء القمة الأخير بالدورى وترددت أنباء قوية عن توقيعه للنصر السعودى وحصوله على مقدم تعاقد بعدما تراجع الأخير عن الصفقة ويحاول إعارة الحارس الذى «رقص على السلم» بعد تعاقد النادى السعودى مع الحارس الكولمبى الشهير دافيد أوسبينا وهو ما جعل أبوجبل يطلب الصفح والعفو ولكن الكرة الآن أصبحت فى ملعب مرتضى منصور الذى أكد أن الزمالك لن يقف على لاعب وأن الصفقات الجديدة قادرة على تعويض غياب المتمردين وأن تطبيق العدالة والدفع بالشباب وراء النتائج الإيجابية التى تحققت فى الدورى.

وشدد رئيس الزمالك على أن الزمالك لن يتنازل عن مليم فى قضية كهربا بعد ايقاف اللاعب ولن يقبل أى وساطات للتقسيط وأنه انتصر على جميع المشككين منذ هروب اللاعب صيف موسم 2019 وأن العقوبة رادعة ودرس لكل من تسول له نفسه اللعب بالنار مع الزمالك وإدارته القوية..

وأكد أنه تقدم بجميع المستندات التى تثبت سلامة موقف الزمالك فى قضية المغربى خالد بوطيب وأهمها رفضه إجراء عملية جراحية على ركبته فى فرنسا وتم إثبات تغيبه عن التدريبات فى محاضر رسمية والزمالك الجديد لا يترك حقه.