عرض خاص لمايوهات 1952.. «صيحة» تلهب الصيف

عرض خاص لمايوهات 1952
عرض خاص لمايوهات 1952

كعادتها من كل عام، حرصت ولاية كاليفورنيا الأمريكية في صيف 1952 على إقامة عرضها السنوي لأحدث صيحات موضة المايوهات، وذلك على شاطئ لونج بيتش.

 

سارع المصورون إلى الموقع خلسة ليلتقطوا مجموعة من أبرز الصور لعارضات المايوهات؛ حيث عادت وقتها موضة عام 1910 لتصبح المنتشرة في صيف 1952 والتي كانت مكونة من قطعتين، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 5 يوليو 1952.


وقتها أكد خبراء الأزياء أن تطور المايوهات من عام 1910 إلى 1952 يثبت أن الأرض تفقد برودتها شيئا فشيئ وتزداد حرارتها وسخونتها مع الأيام، وسط توقعات بأن يصبح المايوه أكثر سخونة في الأعوام التالية.

يذكر أن لونج بيتش هي مدينة في مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وتعد المدينة رقم 42 من حيث عدد السكان في الولايات المتحدة وتعد سابع مدينة من حيث عدد السكان في ولاية كاليفورنيا.

 

تأسست لونج بيتش عام 1897 في جنوب كاليفورنيا في الجزء الجنوبي من مقاطعة لوس أنجلوس، بينما ييعد ميناء لونج بيتش ثاني أكثر موانئ الحاويات ازدحامًا في الولايات المتحدة وهو من بين أكبر موانئ الشحن في العالم. تقع المدينة فوق حقل نفط به آبار ثانوية تحت المدينة مباشرة وكذلك في البحر.

 

تشتهر المدينة بمعالمها السياحية على الواجهة البحرية، بما في ذلك المرسى بشكل دائم وأكواريوم المحيط الهادئ. وتستضيف سباقات سنوية ومهرجانات مختلفة.