إطلالة مبهجة للنجمة «دنيا سمير غانم» على تويتر

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

أطلت النجمة دنيا سمير غانم على جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

ونشرت دنيا سمير غانم بعض الصور الجديدة لها، التي ظهرت من خلالها بإطلالة أنثاوية جذابة ومبهجة في نفس الوقت، حيث كانت ترتدي بلوز أبيض، وجيب أزرق مزرقش، كما استخدمت بعد الإسكسسوارات التي ساهمت في إبراز أناقتها وزوقها المميز في انتقاء الملابس.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحم الحب والدعم من الجمهور لأيقونتهم النجمة دنيا سمير غانم.

ومن ناحية أخرى، تواصل النجمة دنيا سمير غانم، عمل البروفات المكثفة على مسرحيتها الجديدة "روحى أنا"، ويشاركها في بطلوتها النجم الكوميدي على ربيع وعدد من نجوم المسرح في مصر والوطن العربي.

وشارك الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر الصورة الأولى من تحضيرات المسرحية، وعلق قائلا: «أحلى مسرحية إن شاء الله، مشارك معاهم بكتابة الأغاني».

وصرحا مؤلفي العمل «كريم سامي-(كيمز)، وأحمد عبدالوهاب"، عن الأحداث الرئيسية لقصة المسرحية، مؤكدين أنها تحمل جزءا كبيرا من الكوميديا، وتتناسب مع الأبطال بشكل كبير.

"روحي انا" بطولة علي ربيع، وبيومي فؤاد وشيماء سيف، ومن إخراج أوتاكا.

وكانت توقفت دنيا عن العمل الفنى لمدة عام تقريبا حزنا على والديها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

يذكر أن، كانت تستعد النجمة دنيا سمير غانم لعرض فيلمها الجديد"تسليم اهالي"، والذي كان من المقرر عرضه ضمن مارثون أفلام عيد الأضحى القادم، لتقرر الشركة المنتجة للفيلم تأجيله لأجل غير مسمى وبدون اعلان أي أسباب عن تأجيل عرض الفيلم.

فيلم "تسليم أهالي" يعد أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم والتي تخوض به المنافسات السينمائية للمرة الأولى منذ أن بدأت مشوارها الفني.

اقرأ أيضاً| عبير صبري تكشف السر الحقيقي في ارتدائها للحجاب ثم خلعه مرة أخرى