أول ظهور لبنات سمير غانم على انستجرام بعد غياب

دنيا و إيمي سمير غانم
دنيا و إيمي سمير غانم

فى أحدث ظهور لهما معًا، ظهر الثنائى دنيا و إيمي سمير غانم من خلال صورة تدولها العديد من رواد التواصل الإجتماعي.

وقامت دنيا بنشر الصورة التي تجمعها بشقيقتها النجمة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 وحصلت الصورة على تداول واسعاً من قبل رواد التواصل الإجتماعي، كما نالت العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة، من قبل متابعيهم على انستجرام، وخاصة أن هذا يعد أول الظهور لهما منذ فترة طويلة على وسائل السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، تستعد النجمة دنيا سمير غانم لعرض أحدث أعمالها الفنية، وهو فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، خلال الفترة القريبة المقبلة.

فيلم "تسليم أهالي" بطولة النجمه دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعد الفيلم هو البطولة المطلقة الأولى لدنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها فيه عدد من النجوم أبرزهم هشام ماجد الذي ينفصل عن شيكو لأول مرة في هذا العمل، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا ويعد هذا التعاون الثاني بين هشام ودنيا، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة»..

وتقدم الفنانة دنيا سمير غانم شخصية ابنة دلال عبدالعزيز من خلال فتاة تدعى «زاهية»، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية وتتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

أقرأ أيضاً - رد سمية الخشاب على مشوهي سمعة «فتاة المنصورة» بعد ذبحها