رد سمية الخشاب على مشوهي سمعة «فتاة المنصورة» بعد ذبحها

سمية الخشاب - فتاة المنصورة
سمية الخشاب - فتاة المنصورة

علقت الفنانة سمية الخشاب، على واقعة ذبح فتاة طالبة بجامعة المنصورة على يد زميلها، وتحديدا على التعليقات التي تعرضت لها الفتاة بعد انتشار فيديو الذبح عبر جميع وسائل السوشيال ميديا.

وكتبت "الخشاب" عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "انا مش مصدقه اللي انا شايفاه ده، دول المفروض يتحطوا في سجن وياكلوا في بعض".

وتابعت: "دول مينفعش يبقوا في مجتمع بشري دول مكانهم السجن، دول لو بقوا اباء هيطلعولنا جيل وحوش مش بني ادمين، وهما مش اقل من المجرم اللي ارتكب الجريمه".

وطالبت الخشاب بأن يتم عمل نظام تأهيل نفسي للطلاب قبل التحاقهم بالجامعات ،وكتبت عبر تويتر، قائلة: "ياريت يبقي في نظام تأهيل نفسي في الجامعات للطلاب، يعني لما نتيجه التنسيق تطلع قبل ما يتقبل الطالب في الكليه يتعمله evaluation نفسي من لجنه متخصصه تشوف هل هو مؤهل نفسيا انه يدرس مع الطلاب وهل له اي ميول للعنف او اي خلل في صحته النفسيه قبل ما يدخل المرحله دي".

وتابعت: "ومش بس للجامعات، للمدارس ولكل هيئه تعليميه او منظومه رياضيه، حتي اللي مقبلين علي الجواز وبيفكروا يكونوا اسره لازم يتعملهم الevaluation ده عشان يعرفوا يطلعوا جيل آدمي".

وكان تلقى مدير أمن الدقهلي، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين في الرقبة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض سكين وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليها، وغارقة فى دمائها، وقام عدد من المتواجدين أمام بوابة الجامعة، بالإمساك وضبط الطالب والسلاح المستخدم بالحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م ع م"، بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى "ن أ أ"، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدى عدد من الأهالى عليه أثناء ضبطه.

أقرأ أيضاً - إليسا تروج للسياحة اللبنانية من «قلعة فقرا»