«سمية الخشاب» تعليقاً علي قضية لاعب مانشستر وشاب الشرقية..«صح كدا»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب على قيام "راشفورد" لاعب نادي "مانشستر يونايتد" برفع دعوى قضائية ضد شاب مصري مقيم في الشرقية بسبب تنمره عليه.

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر لتؤيد ما قام به اللاعب الإنجليزى "اللي عمله راشفورد تصرف صح وهيخلي أي شخص على السوشيال ميديا يفكر مليون مرة قبل ما يكتب تعليق مش كويس أو يشتم" .

وتابعت: "خلي السوشيال ميديا ترتقي شوية وتبقى طاقة إيجابية بس". 

يشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب كان مشاركتها في مسلسل موسى، ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سلامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: ناصر عبدالرحمن، بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال.

وكان محامي اللاعب الإنجليزي تقدم بدعوى قضائية ضد طالب مصري بكلية العلاج الطبيعي، مقيم في الشرقية لاستخدامه عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

وشهدت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، دعوى قضائية تقدم بها محام عن «راشفورد» نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتهم فيها «طالبا مصريا» بكلية العلاج الطبيعي بالسب والقذف والإساءة بحق نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، والطالب المتهم مقيم في أبوحماد بالشرقية، وفوجئ باتهامه في هذه القضية.

وتقدم محام بدعوى اتهم فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب وقررت المحكمة التاجيل إلى جلسة 7 يوليو المقبل للاطلاع واستكمال المرافعة.

أقرأ  أيضاً - تامر حسني يعلن انتهاء مونتاج فيلم «بحبك»