الانتهاء من رصف المحاور الرئيسية في الإسماعيلية

تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو الانتهاء من رصف المحاور الرئيسية بالإسماعيلية 
تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو الانتهاء من رصف المحاور الرئيسية بالإسماعيلية 

أنهت مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أعمال تغطية الطبقة الأسفلتية لشارع الغابة بداية من شارع المستشفى ووصولا لشارع هدى شعراوى بمنطقة السلام بحى ثان مدينة الإسماعيلية . 

يأتي ذلك تزامناً مع ذكرى ثورة 30 يونيو وما أحدثته من نهضة شاملة فى كافة المجالات الحياتية للمواطن وخاصة فى مجال الطرق ومع تطوير شبكات الطرق الداخلية والخارجية على مستوى محافظات الجمهورية، وبناءً على توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن نهو جميع أعمال رصف ورفع كفاءة المحاور الرئيسية قبل انتهاء العام المالى الحالى ٢٠٢١ /٢٠٢٢.

الجدير بالذكر أن مديرية الطرق والنقل كانت قد بدأت العمل بفرد الطبقة الأسفلتية بالشارع عقب معالجة الميول الطولية والعرضية وتسوية مناسيب التربة وإنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار وعلاج مشكلات الصرف الصحى المزمنة بالشارع.

على جانب آخر قامت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمرور على موقع المعرض الدائم؛ لمتابعة تجهيزات افتتاح الأسبوع الأول للعرض وكذلك المرور بمركز التأهيل الشامل الذي أسند له عمل ترابيزات واستاندات العرض، والتأكد من جاهزيتهم والالتزام بالموعد المحدد طبقًا لتعليمات محافظ الإسماعيلية. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والمرأة المعيلة وتوفير فرص عمل وأماكن لعرض منتجاتهم  بشكل حضاري.

وسبق ذلك عقد اجتماع مع المشاركين بالمعرض ممثلي جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، ووحدة تكافؤ الفرص والمجلس القومي للمرأة؛ لتحديد، كل جهة أسماء العارضين أول سبوع طبقًا للكشوف التابعة لكل جهةٍ.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد افتتح في منتصف يونيو المعرض الدائم لـ محافظة الإسماعيلية، لعرض منتجات سيدات الإسماعيلية من أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة، ومتناهية الصغر، والأسر المنتجة، بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً:  شوارع المنيا تزين بـ«أعلام مصر»احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو