شوارع المنيا تزين بـ«أعلام مصر»احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو

حزب مستقبل وطن فى محافظة المنيا
حزب مستقبل وطن فى محافظة المنيا

ماهر مندي

نظم حزب مستقبل وطن فى محافظة المنيا يوم الخميس احتفالية كبرى بميدان بالاس أحد أكبر ميادين المحافظة بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو وسط حضور كبير من أعضاء الحزب والشخصيات العامة وعدد من نواب مجلس النواب والشورى وحرص الكثير من المواطنين على أصطحاب أبنائهم يحملون أعلام مصر تعبيرًا عن فرحتهم بإحياء تلك الذكرى الخالدة لدى جموع المصريين.

حيث بدء الاحتفال بتشغيل الأغاني الوطنية ورفع الأعلام ولافتات التهنئة للمواطنين بهذه المناسبة المجيدة فضلاً عن وضع شاشات عرض بالميادين الرئيسية بالمدن لعرض مظاهر الاحتفالات بالإضافة إلى سيارات تجوب الميادين والشوارع بالأغاني الوطنية.

اقرأ أيضا| «الشعب الجمهورى ومستقبل وطن ومصر الحديثة» يحتفلون بثورة 30 يونيو في قنا

من جانبه أكد عمرو غلاب أمين حزب مستقبل وطن في محافظة المنيا أن ثورة 30 يونيو علامة فارقة ومضيئة فى تاريخ المصريين تلك الثورة التي رسخت ركائز البناء والتنمية وأرست دعائم الجمهورية الجديدة، وأعادت لمصر مكانتها وريادتها.

وأكد غلاب أننا نحتفل اليوم بالذكرى التاسعة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة التي كانت نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعاد الأمن والأمان لكل المصريين وإعادة مصر إلى مكانتها الرائدة في المنطقة ودول العالم فضلا عن التخطيط لمشروعات عملاقة بجميع محافظات الجمهورية تم تنفيذها بالفعل على أرض الواقع.

وتوجه عمرو غلاب أمين عام حزب مستقبل وطن بخالص الشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي صنع من 30 يونيو انطلاقة حقيقية نحو المستقبل المشرق والحياة الكريمة التي يستحقها المصريين.

وعلى صعيد آخر بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة جاء فيها: "يطٌيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أصدق التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو ، التي أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي تحت قيادتكم الرشيدة... أعادها الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالتقدم والرقى والازدهار، حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير" .

كما بعث المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وعدد منالوزراء، وجموع الشعب المصري، معربا عن أمنياته بأن يحفظ الله بلادنا من كل مكروه أو سوء.

ويتقدم المحافظ، بخالص التهنئة للشعب المصري وأهالي محافظة المنيا والجهاز التنفيذي للمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، داعيًا المولى عزل وجل أن يحفظ بلادنا ويعم عليها بالخير والتقدم والازدهار.