أول تحرك رسمي من الإسماعيلي بعد هروب «فرنالدو»

فرنالدو
فرنالدو

بدأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المهاجم الارجنتيني دييجو فرنالدو، لاعب الفريق، بعد هروب الأخير وإعلانه فسخ التعاقد مع الفريق من طرف واحد.

كان الأرجنتيني دييجو فرنالدو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قد أعلن في بيان رسمي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فسخ تعاقده مع الفريق من طرف واحد، وكتب: «أود أن أبلغ الجماهير أنه لسوء الحظ وبسبب الأخطاء المتكررة والإساءات المستمرة، فقد أنهيت عقدي مع الإسماعيلي من طرف واحد وأنا ممتن جدا لجمهور الإسماعيلي على الدعم الذي قدموه لي طوال فترة إقامتي على قدرتهم على التحمل التي وضعوها في ناديهم على الرغم من كل المشاكل».
 
وتابع: «في النهاية أشكر زملائي والعاملين في النادي على اللحظات السعيدة التي أمضيناها والتي ستظل دائما في ذاكرتي، شكرًا لكم جميعا».

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي كلف الإدارة القانونية بالنادي بتجهيز الملف الكامل الخاص بموقف اللاعب تمهيدًا لتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد اللاعب على خلفية هروبه من الفريق وقيامه بفسخ العقد من طرف واحد.

وبحسب مصدر، فإن إدارة الإسماعيلي، كانت قد سلمت اللاعب شيك بقيمة مستحقاته المتبقية بقيمة 27 ألف دولار، إلا أن اللاعب فوجئ بعدم وجود رصيد في حساب الشيك، وهو الأمر الذي دفعه لاستغلال الفرصة وفسخ التعاقد.

وأضاف المصدر أن الإسماعيلي فور علمه بهروب اللاعب وفسخ تعاقده قامت بوضع كافة مستحقات اللاعب في حسابه البنكي لغلق الطريق عليه في شكوى النادي.

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يبحث عن بديل حمزة الجمل سرًا