مجدي البدوي يترشح لانتخابات اتحاد العمال: التنظيم النقابى عليه دور وطنى كبير

 مجدي البدوي أثناء تقديم أوراق ترشحه
مجدي البدوي أثناء تقديم أوراق ترشحه

تقدم مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ،رئيس النقابة العامة للصحافة  والطباعة والإعلام ،اليوم الثلاثاء بأوراق ترشحه على عضوية مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر دورة 2022-2026.

وأكد مجدي البدوي، في تصريحات صحفية، أن التنظيم النقابي العمالي عليه دور وطني ومسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة دفاعا عن حقوق العمال المشروعة والتواصل مع القواعد العمالية لتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم ،والاستماع إلي رؤيتهم ومطالبهم من كافة القضايا والملفات المطروحة ،خاصة الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤخرا ..

وقال البدوي، اليوم أن ملفات عديدة على طاولة اهتمامات التنظيم العمالي خلال الفترة المقبلة ،منها التشريعات العمالية من أجل توازن حقيقي في علاقات العمل، وبيئة عمل آمنة للعمال ،وكذلك الملف العربي والدولي والافريقي من خلال التواصل من أجل دور عمالي حقيقي لمساندة كافة برامج التنمية للدولة المصرية في الداخل والخارج .

يذكر ان اللجنة العليا لانتخابات المنظمات النقابية العمالية  اعلنت، اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022   فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات النقابية العمالية  ، وغدا الأربعاء إعلان الكشوف الأولية لأسماء المرشحين ، وبعد غد الخميس الطعون علي أسماء المرشحين.

وقالت اللجنة، إن  الجمعة الموافق 24 يونيو سيتم البت في الطعون ، وإعلان الكشوف النهائية السبت المقبل، وإجراء الانتخابات 26 يونيو الجاري، والتظلم من النتيجة الاثنين المقبل، والبت في التظلمات 28 يونيو الجاري وإيداع الأوراق في اليوم التالي الموافق 29 يونيو 2022.
 

اقرأ أيضا : «حسن شحاته يعلن الترشح لرئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر»