«لم يسأل عنه أحد» .. العثور على جثة رجل محنطة بمنزله لمدة 6 أشهر

ارشيفيه
ارشيفيه

تم العثور على جثة رجل يبلغ من العمر 48 عامًا داخل شقة في مبنى شعبي في تورين بإيطاليا، حيث تبين أن الضحية قد توفي منذ ستة أشهر على الأقل، وعثرت ضباط إنفاذ القانون على الجثة المحنطة الآن.

اقرأ أيضا | حلويات اليوم..بودينج التمر اللزج والحليب مع صلصة الكراميل

وكان الاكتشاف المروع في شقة بالطابق الثالث من مبنى في فيا لينو ، في ضواحي تورين، وعثرت الشرطة على جثة محنطة لرجل يبلغ من العمر 48 عامًا مات منذ ستة أشهر على الأقل، وذلك حسب ما ذكره موقع «news.italy-24».

لا يستبعد الوكلاء أي فرضية، وتم إجراء تحقيق للتحقق من أن الضحية الذي يدعي « ماريو»، لم يمت على يد أطراف ثالثة، ويمكن تقديم أدلة مهمة حول هذه المسألة من خلال تحليل الطبيب الشرعي. ومع ذلك ، وفقًا للتحقيقات الأولى ، لم يتم العثور على أي شيء في الجثة.

وفقًا لما أعيد بناؤه ، كان الرجل العاطل عن العمل البالغ من العمر 48 عامًا رجلاً منعزلاً ولديه عدد قليل جدًا من الأصدقاء. 

ووفقًا للمعلومات الأولية ، كان الرجل قد مات قبل فترة وجيزة من عيد الفصح ، ومنذ ذلك الحين لم يطرق أحد بابه على الإطلاق، وكان أول من أطلق الإنذار للشرطة هو في الواقع مدير المجمع السكني ، الذي حذره بعض الجيران. 

وقالت الوحدات السكنية، إنهم كانوا قلقين بشأن الرائحة القوية القادمة من الشقة.

وتدخل رجال الاطفاء وضباط الشرطة من مركز شرطة حاجز ميلان على الفور، وعندما حطموا باب المنزل في الطابق الثالث ، وجدوا جثة الرجل في حالة تحلل متقدمة. 

وبحسب ما قاله السكان ، نشأ ماريو في ذلك المبنى، وتوفي والده قبل بضع سنوات ولم تكن له علاقة جيدة مع والدته.

تجاهل المستأجرون صندوق بريده المليء بالفواتير وإشعارات الإشعارات، وشعر الجيران بالقلق فقط عندما أصبحت الرائحة الكريهة لا تطاق.