تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم في جدة

النجم تامر حسني يستعد لإحياء حفلاً غنائياً ضخماً في جدة
النجم تامر حسني يستعد لإحياء حفلاً غنائياً ضخماً في جدة

يستعد النجم تامر حسني، مساء اليوم الثلاثاء، لإحياء حفلاً غنائياً ضخماً في جدة.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة قال فيها: "نهاركم عسل هتجه للمطار عشان حفل السعودية اليوم إن شاء الله وحشتوني يا أهل چده و بخصوص ألبومي انا شايف كويس جداً التعليقات ،، خلونا نمشي حاجة حاجة ،،، إن شاء الله فيلمي في العيد و معاه أغاني مهمه فعلاً ،، تاخد بس فرصتها معاكوا و بعدها ينزل الألبوم".

واستكمل تامر حسني: "الألبوم ليه مفاجأة كبيرة جداً هتحبوها أوي، أهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع".

ومن المقرر أن يغني تامر حسني، مجموعة من أشهر أغانية التي يتفاعل معها الجمهور وسيغني أغنيته الجديدة "هدلعني"، وهي واحدة من أغاني فيلمه الجديد "بحبك".

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، وهنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتى، وأحمد عزمى، ومدحت تيخة، وعمرو صحصاح، وشهد الشاطر، وعالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كل فترة هعرفكوا معلومة جديده يمكن محدش يعرفها عني، انا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراءة ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا انقلكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

وأضاف: "أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني أتمني من كل قلبي متابعتهم و لما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا ايه فيه الشيخ محمد متولي الشعراوي والعالم مصطفى محمود والدكتورإبراهيم الفقي والداعية مصطفى حسني والأستاذ أحمد الشقيري والشيخ عمر عبد الكافي والدكتورمحمد النابلسي وغيرهم".

وتابع تامر حسني: "مازلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل و بسيط".

واختار تامر حسني فيديو من إحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان" والتي تحدث في منتصفها الدكتور مصطفى محمود عن حشرة حفار الخشب التي تمتلك في جسدها حفار من الصلب، يساعدها لتضع بيضها في لب الأشجار ليفقس بعد شهرين، وهو الفيديو الذي دفعه للتحدث مع متابعيه عن تجربته.

اقرأ ايضا | تامر حسني: «بقرأ للشيخ الشعراوي والدكتور مصطفى محمود قبل النوم»