تامر حسني: «بقرأ للشيخ الشعراوي والدكتور مصطفى محمود قبل النوم»

تامر حسني
تامر حسني

حرص المطرب تامر حسني مشاركة متابعيه بمعلومة جديدة عنه.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كل فترة هعرفكوا معلومة جديده يمكن محدش يعرفها عني، انا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراءة ومعرفة جميلة جداً ، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا انقلكم اي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

وأضاف: "أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني أتمني من كل قلبي متابعتهم و لما نحتاج ردود على أسأله جوانا ندخل ونعرف قالوا ايه فيه الشيخ محمد متولي الشعراوي والعالم مصطفى محمود والدكتورإبراهيم الفقي والداعية مصطفى حسني والأستاذ أحمد الشقيري والشيخ عمر عبد الكافي والدكتورمحمد النابلسي وغيرهم".

وتابع تامر حسني: "مازلت ابحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل و بسيط".

واختار تامر حسني فيديو من أحدى حلقات برنامج "العلم والإيمان" والتي تحدث في منتصفها الدكتور مصطفى محمود عن حشرة حفار الخشب التي تمتلك في جسدها حفار من الصلب، يساعدها لتضع بيضها في لب الأشجار ليفقس بعد شهرين، وهو الفيديو الذي دفعه للتحدث مع متابعيه عن تجربته.


يذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلمه الجديد "بحبك" في عيد الأضحى المقبل، ويخوض من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.