ديبيكا بادوكون تودع « كان » على طريقتها الخاصة

ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

إنچى ماجد

“لقد جعلت الأمة الهندية تفتخر بنفسها”، كان هذا لسان حال وسائل الإعلام المحلية داخل الهند، منذ اختيار النجمة ديبيكا بادوكون للمشاركة في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بمهرجان “كان” - الذي اختتمت فعالياته قبل أيام قليلة - إلى جانب إطلالاتها المذهلة التي ظهرت بها في الريفييرا الفرنسية.

 

وبعد إنتهاءها من عملها عقب إعلان الجوائز وختام المهرجان، نشرت ديبيكا فيديو كوميدي عبر صفحتها على “إنستجرام”، عبرت فيه عن حزنها عن الرحيل من المهرجان، وظهرت فيه مع باقي أعضاء لجنة التحكيم وهي تقول: “نحن نستعد للمغادرة، والجميع منزعج حقا”، وأظهر الفيديو ديبيكا وأعضاء فريقها مع” Filter” الوجه الحزين، وقد نال إعجاب مئات المتابعين حول العالم.

 

كانت إطلالة ديبيكا خلال حفل ختام المهرجان هي الأجمل، حيث ظهرت وهي ترتدي “ساري” من تصميم دار أزياء “Abu Jani” الهندي الشهير، وكان “الساري” بالفعل قطعة فنية، حيث كان مطعما باللؤلؤ والكريستال، كما وضعت مكياج رقيق وهادئ جعل منها فتاة أحلام استثنائية.

 

تعد بادوكون كذلك من أشهر ممثلات بوليوود عملا خارج الحدود الهندية، حيث شاركت عام 2017 في بطولة الجزء الثالث من السلسلة الأمريكية الشهيرة ”XXX”، أمام نجم الأكشن فان ديزل، ومن بعده صارت اسما دائما في قوائم حضور حفلات الجوائز والمهرجانات العالمية، بادوكون لديها مشروع جديد في هوليوود أعلنت عنه نهاية العام الماضي، ولم تكشف الكثير من التفاصيل عنه، سوى أنه فيلم رومانسي كوميدي ستقوم ببطولته، وكذلك إنتاجه، عبر شركتها الخاصة ”Ka Productions Banner”، وأن قصته ستكون عبارة عن قصة تتخلل الثقافتين الهندية والأمريكية.

 

يذكر أن بادوكون منشغلة كذلك بتصوير مشاهدها الأخيرة من فيلم “Bathan” الذي تقف فيه أمام النجم شاه روخان ومعهما النجم جون إبراهام.